19‏/04‏/2011

محافظ بورسعيد: مهمتي استعادة الحقوق المسلوبة

كتب- عبدالرحمن بصلة  بورسعيد اليوم│
أكد اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد الالكترونية" أن مهمته الأولى هى الحفاظ على حقوق المواطن البورسعيدى واستعادتها بعد أن سلبت منه وهو ما أدى الى التظاهر والتجمهر .

واشار اللواء الى انه من المقرر ان يتم التعرف على كافة مشاكل المحافظة فور وصوله ، ومن المقرر ان يعقد المحافظ السبت المقبل لقاء مفتوحا مع القيادات والأجهزة بحضور المواطنين بالصالة الرياضية .

وقال:" أطلب من الجميع ان يمهلونى فترة بسيطة حتى أدرس كل المواقف من خلال جولاتى الميدانية ،ولايوجد شىء مستحيل فالأمور كلها قابلة للحل "..وأكد المحافظ أن شعب بورسعيد على وعى وقادر على اجتياز المرحلة الحالية ،وأنا لاأقبل الواسطة وأرفض المحسوبية فالجميع أمام القانون والعدالة سواء .

المصري يستضيف الجونة في مباراة انتعاشة التقدم الأخير


بورسعيد اليوم يستضيف فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم علي ارضه ووسط جماهيره فريق الجونه في مواجهة مؤثرة بالاسبوع الـ‏17‏ لمسابقة الدوري وهي المواجهة التي يسعي من خلالها كل منهما للتقدم خطوة جيدة نحو الامام في جدول المسابقة واستغلال الانتعاشة الاخيرة لتحقيق الفوز المطلوب‏.

ففريق المصري صاحب المركز الثامن برصيد12نقطة نجح في العودة بنقطة ثمينة في الأسبوع الماضي بعد تعادله مع طلائع الجيش بالقاهرة وتحت قيادة مديره الفني الجديد طارق الصاوي وهي النقطة التي اسعدت جماهير بورسعيد ولذلك يأمل مواصلة اسعاد جماهيره اليوم وهو يلعب علي ارضه, ولكنه في المقابل سيصطدم بفريق الجونة الذي يمر هو الآخر بانتعاشة فوزه الأخير الذي حققه علي فريق إنبي الذي رفع رصيده إلي18نقطة تقدم بها للمركز الحادي عشر, ويأمل هو الآخر مواصلة عروضه والهروب من مركزه الحالي, ولذلك فماذا أعد طارق الصاوي المدير الفني للمصري لمواجهة انور سلامة المدير الفني للجونه في هذه المواجهة الصعبة خاصة ان الجونة تمكن من تحقيق الفوز علي المصرى 2/1في الدور الأول.