28‏/11‏/2010

الزمالك يشكو المصرى لاتحاد الكرة

طلب إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الزمالك، من اللواء علاء مقلد، المدير التنفيذى، التقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد مجلس إدارة النادى المصرى، بسبب اللافتات التى رفعتها جماهير المصرى وتسىء للتوأم، وقال إبراهيم حسن إن ناديه لن يتلزم الصمت تجاه تجاوزات أى شخص لهما أو للزمالك، وانتقد كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، مؤكداً أنه يبحث عن الشهرة وأن هدفه من انتقاده وحسام هو الظهور فى الفضائيات من أجل ترديد اسمه فى وسائل الإعلام.

وطالب مدير الكرة بالتصدى لأى تجاوزت تصدر من جميع عناصر اللعبة لفرض المبادئ والقيم داخل الملاعب المصرية.

من ناحية أخرى، طالب الثلاثى محمد عبدالشافى وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح، لاعبو الفريق الكروى الأول، مجلس الإدارة بتفعيل قرار المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس بتعديل عقودهم بعد تجاهلهم والتركيز على ملف التجديد لمحمود فتح الله وحسن مصطفى وهانى سعيد وتعديل عقد المحمدى.

من جانبه، تعهد طارق غنيم، عضو المجلس، بفتح ملف تعديل عقود الثلاثى فى أقرب فرصة، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إن المجلس لم يتجاهل تعديل عقود اللاعبين الثلاثة لكن هناك أولويات، فى مقدمتها تجديد عقد فتح الله.

من جانبه، أعلن حسين ياسر المحمدى أن مسؤولى الاتحاد القطرى أبلغوه بإنهاء أزمته مع الزمالك مقابل استعارته حتى نهاية بطولة خليجى ٢٠ وأوضح أنه سيعود للقاهرة عقب انتهاء البطولة لحسم موقفه والتفاوض لتعديل عقده وإقناع المجلس بتخفيض الشرط الجزائى المقترح فى العقد الجديد من ٢.٥ مليون دولار إلى ٧٠٠ ألف ليتناسب مع قيمة العقد، وأشار إلى أنه سيتقدم للمجلس بالعروض التى تلقاها من أندية قطرية للانضمام إليها خلال موسم الانتقالات الشتوية. وقال: «فى حالة عدم التوصل لاتفاق نهائى ورفض المجلس بيعى فسأستمر حتى انتهاء عقدى حتى لو كان الأمر سينعكس بالسلب على مستواى فى الملعب»!

من ناحية أخرى، قرر مجلس الإدارة إرسال شكوى جديدة لاتحاد الكرة ضد عصام الحضرى لاستمرار انقطاعه عن التدريبات دون إذن ورفضه المثول للتحقيق فيما نسب إليه فى واقعة تعديه على عماد المندوه، مدرب حراس المرمى، ورفض إبراهيم حسن، منسق الكرة، جهود الوساطة لإنهاء الأزمة ودياً والسماح برحيل الحارس خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى ناد آخر. وأكد أن عصام مرتبط بعقد مع الزمالك ولابد من التزامه وحضوره للتدريبات، وكل يوم يتغيبه يتم تغريمه مالياً وفقاً للائحة.

فيما أكد الحضرى أن حسام وإبراهيم حسن حولا الأمر إلى ما يشبه الحرب الشخصية معه، وأنه يرفض الدخول معهما فى مهاترات كلامية، مشيراً إلى أنه لن يدخل الزمالك مجدداً فى ظل وجود التوأم حتى لو كلفه الأمر اعتزال الكرة نهائياً. يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الإيفوارى أبوكونيه وصفه بالصفقة الفاشلة، وأكد أن تعرضه للإصابة أبعده عن مستواه، وأنه يسعى بقوة للعودة مجدداً للتشكيل الأساسى لإثبات جدارته بارتداء الفانلة البيضاء، ورداً لجميل التوأم بعد التمسك بضمه إلى صفوف الفريق.

فى شأن مختلف، تقرر غياب علاء على عن التدريبات لمدة أسبوع لمعاناته من الإصابة فى العضلة الضامة. وأكد مصطفى المنيرى أن اللاعب سيغيب أسبوعاً.

وأوضح أن عمرو زكى يخضع لتدريبات علاجية وفقاً للبرنامج الذى حدده الطبيب الألمانى «فايلر» لحين حصوله على تأشيرة السفر مجدداً إلى ألمانيا لتلقى العلاج. المصدر / المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق