13‏/12‏/2010

المصري البورسعيدي يتعاقد مع المدرب الفرنسي رينار و ميهوب مساعدا للمدرب الجديد

أعلن المصري البورسعيدي الذي يلعب في دوري مصر الممتاز لكرة القدم انه عين الفرنسي ايرفي رينار مدربا جديدا له ليخلف مختار مختار الذي استقال الشهر الماضي .
وقال المصري في بيان بموقعه على الانترنت الاحد //نجح كامل أبو علي رئيس النادي المصري في الاتفاق والتعاقد مع المدير الفني الفرنسي ايرفي رينار لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.//
وسيعود علاء ميهوب - مساعد مدرب الاهلي السابق والذي تولى تدريب المصري بشكل مؤقت بعد رحيل مختار - الى منصب المساعد للمدرب الفرنسي الذي قاد من قبل منتخبي زامبيا وانجولا.
وكان المصري من أكثر الاندية انفاقا على التعاقد مع لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد وبدأ الموسم بصورة قوية تحت قيادة مختار لاعب الاهلي في سبعينات القرن الماضي لكن المدرب قرر الاستقالة بعد هجوم الجماهير عليه عقب هزيمة مفاجئة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضه أمام سموحة متذيل الترتيب الشهر الماضي.
وقاد المدرب الفرنسي المنتخب الزامبي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 ثم تولى تدريب انجولا خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه عقب كأس الامم الافريقية اوائل العام الجاري قبل أن يستقيل في أكتوبر تشرين الاول.
وعمل رينار مساعدا للمدرب الفرنسي كلود لوروا في تدريب منتخب الكونجو الديمقراطية في كأس الامم الافريقية 2008 كما تولى من قبل تدريب كامبريدج يونايتد الانجليزي.
وسيظهر رينار مع المصري عندما يستضيف مصر للمقاصة في الدوري الممتاز يوم 24 ديسمبر كانون الاول الجاري.
ويحتل المصري المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 17 نقطة متخلفا بعشر نقاط وراء الصدارة كما خرج بشكل مفاجيء من كأس مصر بهزيمته الاسبوع الماضي في دور 32 أمام بترول أسيوط الذي يلعب في الدرجة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق