29‏/11‏/2010

ميهوب بعد أول مران

أكد علاء ميهوب المدرب العام الجديد لفريق المصري أنه سعيد بثقة رئيس النادي كامل أبوعلي وأعضاء مجلس الإدارة. مؤكداً أن المصري لديه فريق علي أحسن مستوي ويضم عناصر فنية كروية عالية المستوي. قدموا عروضاً قوية. وكانوا في ترتيب متقدم في الدوري منذ بدايته. وخسارتهم أمام سموحة لا تقلل من كفاءتهم. وهم قادرون علي استعادة الثقة وتحقيق انتصارات جديدة.

أضاف أن جماهير بورسعيد العريقة محترمة وسيكون وقوفها خلف الفريق أكبر دعم له في المباراة القادمة. وأنا أشكرهم علي المستوي الشخصي لاستقبالهم الرائع لي أنا وزميلي هشام حنفي وأعاهدهم أننا سنبذل كل جهدنا وخبرتنا من أجل أن يواصل الفريق تألقه ويعبر الأزمة بسرعة. بالتعاون مع طارق الصاوي الذي زاملته في المنتخبات الوطنية الشباب والأول لفترة طويلة وصداقتنا الممتدة.. وسنتعاون معاً من أجل أن يستعيد الفريق أداءه العالي ومستواه الذي أبهر به جماهير مصر كلها.. وقال إن كل لاعب سيحصل علي فرصته في اللقاءات القادمة.

كانت جماهير بورسعيد التي حضرت مران الفريق قد رحبت بعلاء ميهوب ونادت عليه وتغنت باسمه.. كما صالحت لاعبي الفريق وحيتهم ومعهم أعضاء الجهاز الفني الجديد بداية من علاء ميهوب. وطارق الصاوي. وهشام حنفي وحسن نصر مدرب حراس المرمي. وطالبوهم بتعويض الخسارة أمام سموحة ونسيانها.

كان ميهوب قد عقد لقاء مع لاعبي الفريق قبل بدء المران. وتعارفوا جميعاً ووضح أن لديه فكرة جيدة عن اللاعبين وإمكانياتهم وأنه يعرفهم بصفة شخصية وأكد لهم ثقته بإمكانياتهم. وأنهم قادرون علي عبور الموقف الحالي. واستعادة مكانتهم في الدوري. وثقة الجماهير خاصة أن لديهم إدارة محترمة لم تقصر معهم.

كان اللاعبون قد عبروا عن حسن استقبالهم علاء ميهوب لسابق تعاملهم معه. ولكفاءته المعروفة في قيادة فريق الأهلي مؤخراً.

من ناحية أخري يواصل الفريق تدريباته بالاستاد اليوم.. ثم يبحث عن ملعب بديل للتدريب عليه ببورسعيد قد يكون المريخ. والجمارك بسبب اعتراض مدير الاستاد ورفضه تدريب الفريق بالملعب متمسكاً بأن يتدرب الفريق مرتين فقط أسبوعياً.. وتقرر أن يستمر الفريق ببورسعيد حتي موعد السفر إلي القاهرة الخميس القادم استعداداً للقاء المقاولون بالجبل الأخضر الجمعة في السابعة مساء في إطار مباريات الأسبوع ال13 للدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل المصري بعض التغييرات علي ضوء وجهة نظر المدرب العام الجديد. واستعادة بعض المصابين لياقتهم البدنية والفنية. المصدر: المساء 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق