03‏/12‏/2010

البنزرتي يتوجه الى مصر للتفاوض على تدريب المصري

قال المدرب التونسي فوزي البنزرتي انه سيسافر الجمعة إلى القاهرة للتفاوض مع مسؤولي نادي المصري البورسعيدي الذي ينافس في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم لتولي تدريب الفريق. وقال البنزرتي لاذاعة جوهرة اف. ام. الخاصة "بعد اقالتي من تدريب الترجي تلقيت عدة عروض للتدريب أبرزها من الاتحاد الليبي والمريخ السوداني ومنتخب السودان وفريق المصري البورسعيدي."

وكان مختار مختار قد استقال من تدريب المصري عقب خسارة الفريق امام سموحة 3-1 الشهر الماضي وتولى علاء ميهوب المهمة بدلا منه.

وأضاف "اتصل بي كامل ابو علي رئيس المصري البورسعيدي الذي يتابع مسيرتي التدريبية وطلب مني زيارة النادي لمواصلة المفاوضات لذلك سأسافر الجمعة."

وتابع المدرب الذي فاز بالكثير من الالقاب مع الاندية التونسية "أكد لي رئيس النادي المصري انه يسعى لبناء فريق قوي ينافس على الألقاب .. سأدرس العرض من الجانبين الفني والمالي قبل اتخاذ القرار المناسب."

وكان البنزرتي قد أقيل في وقت سابق من الاسبوع الجاري من تدريب الترجي رغم انه قاد الفريق لاحراز لقب دوري ابطال العرب ولقب الدوري المحلي في الموسمين الماضيين وبلغ نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي. رويترز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق