25‏/05‏/2011

ائتلاف الشرطة ببورسعيد: الداخلية ضحية نظام فاسد

ائتلاف ضباط شرطة بورسعيد  
بورسعيد ـ محمد فرج
قال ائتلاف ضباط شرطة بورسعيد: "تربطنا علاقات وطيدة برجل الشارع قبل الثورة وبعدها، وائتلاف الشرطة لم يكن بشىء جديد، رغم أنه جاء من رحم ثورة 25 يناير، ويمثل مجموعة من شرفاء الشرطة، بهدف مد الجسور بين كل فئات الشعب للوصول إلى أفضل أداء أمنى".

كما أعرب الائتلاف عن أمله بمعالجة القضايا من خلال قيادات مديريات الأمن، وتفاعلهم مع المجتمع لعودة الاستقرار الأمنى وشعور المواطن بكل طوائفه وانتماءاته بالأمن والأمان.


وأكدا ائتلاف الشرطة أن هناك شبكة عنكبوتيه جاء بها النظام الفاشل والفاسد، ليس فى الشرطة وحدها ولكن فى كافة مؤسسات الدولة، تسعى وتخطط لهدم ما جاءت به الثورة، وتبث الذعر بين الشعب والشرطة لزعزعة الأمن العام، وتسعى لإشعال الفتنة وعدم الاستقرار.


جاء ذلك خلال اللقاء الودى الذى عقد مساء أمس الاثنين، بنادى المهندسين بطرح البحر ببورسعيد بين الشعب والشرطة، تحت عنوان بداية عهد جديد، والذى نظمه كل من: جمعية بنك الأفكار المصرى، وثورة مصر الحرة، واتحاد شباب المهندسين، بحضور العقيد حسام مسعد رئيس ائتلاف شرطة بورسعيد، والمقدم أشرف يونس نائب الائتلاف، والعقيد أيمن شحاتة من البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد، والدكتور فراج سيد فراج أستاذ رئيس قسم علم الاجتماع، بجامعة قناة السويس، والإعلامى أحمد الجمال.


و اتهم الائتلاف وسائل الإعلام المقروءة وغيرها من القنوات الفضائية بتشويه صورة الشرطة، من خلال بث برامج موجة للنيل منها، رغم أن هناك شرفاء ليس لهم دخل بتجاوزات قيادات شرطية، وهم ضحية نظام فاشل وفاسد، وطالبوا بمحاكمتهم لأنهم مفسدين والداخلية برئية، من أمثالهم مؤكدين، سعيهم لتطهير أنفسهم من الداخل للقضاء على القيادات الفاسدة من النظام البائد داخل كافة القطاعات.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق