07‏/12‏/2010

علاء ميهوب يحذر لاعبى المصرى من مفاجآت الكأس

حذر علاء ميهوب، مدرب المصرى، لاعبيه من مفاجآت كأس مصر، وطالبهم ببذل أقصى الجهود للصعود للأدوار التالية، وذلك خلال اجتماعه معهم قبل مران الفريق استعداداً لمباراة بترول أسيوط فى دور الـ٣٢ من المسابقة المقررة فى أسيوط يوم الجمعة المقبل.  استأنف الفريق تدريباته بعد الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين عقب مباراة المقاولون فى الدورى، والتى انتهت بالتعادل ١/١ واعتبرها مدرب الفريق بداية العودة للمستوى الذى كان عليه اللاعبون فى المباريات السابقة.

ووجه علاء ميهوب شكره للاعبيه على التزامهم بتعليماته فى الشوط الثانى من المباراة والتى نتج عنها هدف التعادل وضياع فرص الفوز من اللاعبين. واعتبر ميهوب أن نقطة التعادل مع المقاولون مهمة جداً للاعبين من أجل عودة الثقة إليهم من جديد.

 من جانب آخر، أكد علاء ميهوب أنه تعاقد مع المصرى للعمل كمدرب عام خلال الفترة المقبلة لحين استقدام مدرب أجنبى وقال: «سأستمر إذا كان المدير الفنى الجديد على مستوى عال من الكفاءة التدريبية، ولكن فى حالة تعاقد مجلس الإدارة مع التونسى فوزى البنزرتى، كما تشير التوقعات، فإننى سأضطر للانسحاب والاعتذار عن عدم استكمال المهمة»، مؤكداً أنه لن يستفيد من العمل مع البنزرتى مع احترامه الكامل لشخصه وقدراته التدريبية. المصدر ك المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق