13‏/04‏/2011

أنباء عن ترشيح نشوى موسى لتولى منصب محافظ بورسعيد

توقعت مصادر بوزارة التنمية المحلية أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيستعين بقيادات الإدارة المحلية لتوليهم حقيبة المحافظات، وذلك بعد نفور الشارع من رموز الداخلية والمخابرات والذى كان متبعا فى النظام السابق.

وأكدت المصادر أن السيدة التى أعلن عنها المجلس الأعلى سيتم اختيارها من 4 سيدات مرشحة بقوة لتولى ذلك المنصب، تأتى فى المقدمة نشوى موسى ندا سكرتير عام محافظة بورسعيد، وصباح سالم وكيل أول وزارة التنمية المحلية للشئون المالية والإدارية، وكذلك هناء عبد المنعم وكيل أول وزارة بالإدارة العامة للتنمية المحلية سابقا وتعمل مستشارة للوزير حاليا.

وأضافت المصادر أنه من ضمن الأسماء المرشحة لتولى حقائب المحافظات فى الفترة المقبلة، المهندس علاء بدور سكرتير عام محافظة السويس، وعلى سنجر سكرتير عام محافظة الغربية، ومحمد عبد الظاهر سكرتير عام محافظة حلوان.

كما أكدت المصادر أنه من المتوقع أن تشمل المرحلة الأولى محافظات الإسكندرية والسويس، و6 أكتوبر، حسبما أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن أن تغيير المحافظين سيتم على مراحل، وذلك لجس نبض الشارع المصرى حول المحافظين الجدد حسبما ذكرت المصادر.

وأشارت المصادر أنه ليس من الضرورى أن تتولى تلك الأسماء المرشحة حقائب المحافظات التى يحتلون بها تلك المناصب، منوهة على أن النعمانى قدم عدد من الأسماء التى استقرت عليها لجنة إختبار القيادات للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ومن المنتظر إعلان المجلس عن الأسماء النهائية التى استقر عليها.
.
.
.
.
.
.

(نقلا عن بوسعيد اليوم )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق