07‏/04‏/2011

"شباب 6 أبريل" ببورسعيد: سنبدأ حملتنا بإقالة المحافظ

قال محمد مصطفى يوسف منسق حركة 6 أبريل ببورسعيد، إن الحركة مازالت قائمة ولم تنتهى، لافتا أن الحركة أنشئت من أجل التغيير والتحول الديمقراطى فى مصر وتفعيل دور الشباب المصرى سياسيا وفكريا.

مؤكدا أن احتفالهم بمرور 3سنوات على نشأة الحركة من أجل التطهير والضغط على أى نظام قادم لمصر حتى لا يحدوا عن المسار الديمقراطى.

وأن الحركة لن تتحول إلى حزب مهما كان الثمن، مشيرا إلى تفعيل دور الباحثين فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه أكد أنه فى القريب العاجل سوف تتحول الحركة إلى منظمة سياسية باعتبارها مرآة صادقة تفتح عقلها وفكرها لكل الأعمار من خلال تشكيل يضم مجموعات تأسيسية من بور فؤاد وغيرهم من طلاب جامعة بورسعيد والزهور والعرب.

وفى نفس السياق أكد منسق الحركة، أنهم وضعوا فى حسبانهم استمرارية التواجد والتفاعل مع كل الطوائف السياسية والشعبية وغيرها من كافة المستويات والأعمار السنية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقيمت مساء أمس الأربعاء بمقر الائتلاف بميدان الشهداء ببورسعيد وحضره لفيف من شباب الائتلاف الشعبى وغيرهم من أحزاب المعارضة.

ومن جهة أخرى أكد المنسق أن التنسيق مع الائتلاف الشعبى بهدف حماية الثورة ببورسعيد، مؤكدين لليوم السابع أنهم سوف يبدؤن حملة موسعة تهدف إلى إقالة المحافظ اللواء مصطفى عبد اللطيف وبعض الأجهزة المعاونة من خلال حملة بيانات وتجميع توقيعات لتحريك دعاوى قضائية ضد المحافظ وتصعيد الوقفات الاحتجاجية إلى اعتصامات وإضرابات حتى يرحل رموز النظام الفاسد.
المصدر اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق