06‏/12‏/2010

المصري يستغني عن 3 لاعبين.. في يناير

كشف مصدر مسئول بالنادي المصري أن الجهاز الفني سيستغني عن ثلاثة لاعبين في الشهر المقبل, علي أن يتم تدعيم الفريق بلاعبين جديدين فقط وفقا لاحتياجات الجهاز الفني الحالي.
استقر الجهاز الفني علي رحيل تامر أبوجبل مدافع الفريق بعد المستوي المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام المقاولون العرب, والتي كاد يخسرها المصري بنتيجة ثقيلة لولا تألق أمير عبدالحميد حارس المرمي الذي أنقذ أكثر من هدف مؤكد.
كان مختار مختار المدير الفني السابق للمصري قد وضع اللاعب ضمن قائمة المستبعدين عنهم في يناير المقبل, ولكن الجهاز الجديد بقيادة علاء ميهوب قرر منحه فرصة أخيرة في مباراة المقاولون الماضية, إلا أن اللاعب لم يقدم المستوي المطلوب منه.
أعلن كامل أبوعلي رئيس النادي المصري البورسعيدي عدم حاجة الفريق للتعاقد مع لاعبين أفارقة جدد نافيا وجود أي نية لإجراء عملية استبدال مع أي من الأفارقة المقيدين بقائمة الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
أكد أبوعلي أنه يعمل في الوقت الحالي علي إنهاء المفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين لضمهم لصفوف الفريق مشيرا إلي أنه يسعي للتعاقد مع لاعبين فقط مميزين لتعزيز صفوف المصري خلال مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق