02‏/06‏/2011

حكاية لها العجب : د . خالد ثابت الدكتور في كلية التربية الرياضية و حكمنا الدولي الذي يمثل مصر في كاس العالم للكرة الشاطئية بالمغرب الاسبوع القادم تم اقتحام شقتة و لا يجد مأوى منذ سنوات



الدكتور /  خالد ثابت عوض محمد – دكتور بقسم المناهج و طرق التدريس بكلية التربية الرياضية ، جامعة بورسعيد و الحكم الدولي المختار من الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة في تصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقامة في المملكة المغربية ( كازابلانكا ) في الفترة من 13/6 إلى 20 /6 / 2011 م ، احد الوجهات المشرفة لمحافظة  بورسعيد  :
يقول د . خالد  أنني استغيث بكل من هم اولى الامر (الجيش / مجلس الوزراء / المحافظ / الشرطة )سرعة التدخل القانوني لإنقاذي و أسرتي المكونة من زوجة و طفلين قبل مغادرتي البلاد مع البعثة المصرية في مهمة رسمية للمشاركة في بطولة تصفيات كاس العالم المقامة في المغرب الفترة 13/6 – 20/6/2001 م ، حيث أنني تلقيت تهديد صريح بخطف أبنتي في حال استكمال الإجراءات القانونية أو دفع فدية قدرها (10) آلاف جنية من مسجل خطر يدعى / إيهاب احمد محمد الخباز ( مخدرات – سرقة – ضرب ) مقابل خروجه من شقتي التي قام باقتحامها مستغلا حالة الانفلات الأمني بعد 25 يناير 2011 م ، و عقب قيامي بعمل محضر رقم ( 1211 / إداري المناخ ) لاتخاذ الإجراءات القانونية لطرده من شقتي التي قام باقتحامها .
حيث فؤجئت بعد سؤالي للجيران عند ذهابي إلى شقتي لاطلاع احد الأشخاص المحدد من قبل إدارة تسكين بورسعيد بوجود تغيير بكالون الباب و أثار فسخ واضحة و نما إلى علمي أن الشخص الذي اقتحم الشقة هو مسجل خطر يدعى / إيهاب احمد محمد الخباز ( مخدرات – سرقة - ضرب ) المقيم بمنطقة زرزراه بلوك ( 1 ) و محل عمله بمقهى مجاور لشقتي طرف شخص يدعى/ محمد العجوز ( صاحب المقهى ) – و يقوم باقتحام شقتي الكائنة بمنطقة أمل النور عمارة ( 3 ) شقة ( 3 ) دور أرضى بعد أحداث 25 / يناير 2011م . 
قمت بتحرير المحضر رقم ( 1211 / إداري المناخ ) و الذي تم إرساله إلى نيابة المناخ بنفس الرقم و للتعدي على الشقة التي بصدد تسليمها لحى المناخ ليتولى تسليمها إلى شخص أخر حيث يتم الآن اتخاذ إجراءات استلامي لشقة أخرى بديله ببور فؤاد جارى تخصيصها لي من قبل إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد ، حيث استغل حالة الانفلات التي تمر بها البلاد و استحل سكنى دون وجه حق و دون أي علاقة له بالشقة خاصتي الأمر الذي يهددني بضياع حقي في استلام شقتي الجديدة بل تعدى الأمر إلى تهديدي بخطف ابنتي ذات الثمانية أعوام أو دفع مبلغ ( 10 ) آلاف جنية فدية مقابل خروجه من شقتي و عدم تعريض ابنتي للخطر و تسبب في منعي من الاستفادة منها طوال ثلاث سنوات و نصف و تكديري و أسرتي ، كما أنني اعتقد انه يخفى مواد مخدره بداخلها ، فكيف لي و أنا دكتور جامعي و حكم دولي و لي من الأعباء الحياتية الكثير و الكثير و لي من السمعة الحسنة و السيرة الحميدة ما يجعلني انأي بنفسي عن التعامل و مواجهة هذا الشخص البلطجي العتيد الإجرام الخائن لأمانة المجتمع و المستغل لظروفه الصعبة و حالة الوهن و الضعف الذي يعيشه و لكن هيهات لمثل هذا البلطجي أن يلوذ بما كسب من مخالفة للقيم و الدين و القانون و العرف .
لذا إنني استغيث بسيادتكم لاتخاذ الإجراءات القانونية لسرعة حمايتي و ابنتي و أسرتي و رد لي شقتي التي هي في حيازتي الآن على سبيل الأمانة - لتسليمها إلى صاحبها و تأمينها لنقل ملكيتها إلى الشخص المحدد من قبل إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد- و إصدار قرار بطرده بالقوة الجبرية حيث أن ليس له علاقة من اى نوع أو مسمى و معاملتي مثل الحالات العديدة للمقتحمين لشقق المحافظة الذي تم طردهم تحت إشراف القوات المسلحة و الشرطة و تقديمه إلى المحاكمة العسكرية عاجله حيث أن حالتي تنطبق عليها القانون ( 7 ) لسنة 2011 م - بلطجة ( استعراض القوة و التهديد و الاقتحام لمسكن دون وجه حق )- مقترنة بجرائم أخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق