02‏/06‏/2011

سعيد : الزمالك لم يفاوضني .. وفخور باللعب للمصري



أكد هانى سعيد لاعب نجم منتخب مصر ونادى المصرى البورسعيدى انه لا صحة لما يتردد بين الحين والأخر عن مفاوضات مع نادى الزمالك للانتقال إليه فى الموسم القادم بعد دفع الشرط الجزائي للمصري .
وفى حوار هاتفى مع 24kora من مقر اقامة معسكر المنتخب الوطني بالاسماعلية الذي يستعد للمواجهة المرتقبة مع منتخب جنوب إفريقيا الملقب "بالأولاد" في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم في الجابون وغينيا الاستوائية 2012 اكد هاني سعيد انه مرتبط بعقد مع النادي المصري وفخور باللعب له لان فريقه لا يقل جماهيرية عن الاهلى والزمالك
واضاف هانى أنا سعيد بتواجدى في بورسعيد بين هذه الجماهير وفى حالة وجود أى عرض سيتم من خلال مجلس إدارة المصرى وليس هاني سعيد
ونفى نجم المصري أن تكون هناك اتصالات هاتفية أو غيره مع اى شخص من نادي الزمالك لأنه دائما ما يغلق هاتفه المحمول ولا يتكلم إلا للضرورة .
وعن شعوره بانضامه للمنتخب الوطني

قال سعيد أنه يشعر بالسعادة التى لا توصف واى لاعب لابد أن يشعر بالفخر عندما يلعب باسم بلده وبخاصة انه يتدرب مع أفضل لاعبي الكرة المصرية وأكثرها تتويجا وشهره في الملاعب الأفريقية والعربية واضاف هذا شرف كبير لى .

وتابع هانى سعيد أن انضمامه للمنتخب له مذاق خاص لأنه ينتمي إلى نادي جماهيري مثل المصري ويعبر عن الجهد والتطور الذي طرأ علي أدائه وأداء زملائه في النادي المصري كما انه اللاعب الوحيد الذي ينضم للمنتخب من المصري منذ سنوات بإستثناء أمير عبد الحميد كحارس مرمى .

وعن أسباب انتصارات فريقه الأخيرة وعروضه الجيدة

أشار هاني سعيد أن فريقه بلا شك يضم بين صفوفه أفضل اللاعبين بين الأندية المصرية واستطاع الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن طه بصري أن يعيد روح الفريق الواحد وعلاج الحالة النفسية المتأثرة عند بعض اللاعبين بسبب النتائج السابقة بالإضافة إلى الالتزام والاستقرار الذي أوجده الكابتن طه بصري داخل الفريق والعمل التكتيكي والفني الجاد .... كل تلك العوامل ألهمت في هذه النتائج والعروض .

وبالنسبة إلى توقعه بمن سيفوز بالدوري هذا العام

توقع النجم البورسعيدي أن يزداد الدوري سخونة في الأسابيع السبعة المتبقية من عمر المسابقة سواء في القمة وصعوبة تحديد البطل وبخاصة بعد تعادل الاهلى والزمالك في عدد النقاط ودخول الاسماعيلى إلى صراع القمة مرة أخرى بعد فوزه الكبير على الشرطة او في القاع بعد التنافس الشديد على البقاء بين أكثر من 5 فرق .

وعن أمانيه الكروية المستقبلية

أختتم هاني سعيد حديثه بأنه يتمنى الاستمرار في المنتخب الوطني وتمثيل بلاده في المباريات الدولية واللعب في بطولة الأمم القادمة لأننا أبطال أفريقيا وان يحظي بشرف تحقيق بطولة مع النادي المصري لإهدائها لجماهير بورسعيد التي تشجعنا باستمرار في كل مكان وتقف بجانب الفريق في الظروف الصعبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق