02‏/06‏/2011

"شرف" يحل أزمة مياه الشرب والصرف الصحى ببورسعيد و مدن القناة

أكد محافظ بورسعيد، اللواء أحمد عبد الله محمد أن هناك لقاء مرتقبًا مع الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء لحل أزمة مياه الشرب والصرف الصحى مع الشركة القابضة، لافتا إلى أن الدكتور عبد القوى خليفة، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى رفض إسناد الصرف الصحى للقابضة، وقال بصريح العبارة "ماتكلوش التورته لوحديكم" إحنا نأخذ الميه والصرف الصحى أو هيئة قناة السويس يسند لها الصرف الصحى.

فى نفس السياق أكد المحافظ أن الفريق أحمد على فاضل، رئيس هيئة قناة السويس، رفض وأكد أن الهيئة هى الجهة المنوط بها عملية مياه الشرب بمدن القناة الثلاث دون مشاكل.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اللواء أحمد عبد الله محمد بالعاملين بمحطة الرفع الرئيسية لمعالجة مياه الصرف الصحى ظهر، اليوم الأربعاء، بقاعة المجلس التنفيذى بالديوان العام بحضور المهندس عادل الصياد، مدير عام إدارة الصرف الصحى ببورسعيد.

ومن جانبه أكد المحافظ أن الهيئة تبيع المياه بسعر زهيد دون هامش ربح، أما الشركة القابضة فتبيعها بـ 60 قرشا للمواطن، موضحًا أنه مع المواطن الذى يحصل على سعر أقل من الهيئة بمدن القناة، كما أبدى المحافظ صرف حافز المياه للعاملين بمحطة الرفع الرئيسية لمعالجة مياه الصرف الصحى ببورسعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق